• ×
الثلاثاء 19 مارس 2024 | 18-03-2024
×

مهام وأعمال إدارة الشؤون الإدارية

0
0
4158
 
1) تطبيق قواعد التوظيف وشؤون العاملين والقرارات والتعليمات الصادرة من مجلس إدارة الجمعية .
2) حصر الوظائف الشاغرة والمشغولة بالجمعية .
3) إثبات الوظائف المحدثة مع إشعار الأقسام المعنية بذلك لشغلها .
4) إصدار قرارات الإجازات بعد التأكد من استحقاقها نظاماً وموافقة المرجع .
5) حفظ جميع الأوراق والمستندات الخاصة بالعاملين ، وفهرسة جميع أوراق ملفاتهم .
6) إصدار قرارات طي القيد بعد استكمال إجراءاتها من صاحب الصلاحية .
7) إصدار البطاقات الشخصية لجميع منسوبي الجمعية .
8) إصدار الإجازات الرسمية .
9) المسؤولية عن المراسلات الصادرة من الجمعية وكذلك الواردة إليها .
10) التعقيب على معاملات الجمعية لدى الجهات الحكومية وغير الحكومية .
11) توفير الخدمات والصيانة التي تحتاجها الجمعية .
12) التنسيق والإعداد لأعمال لجنة التوظيف ومتابعة ما يتم اتخاذه في اجتماعاتها .
13) استقبال الفاكسات لجميع إدارات الجمعية وتنظيم حركة إرسال المراسلين لجميع معاملات إدارات الجمعية
14) شراء جميع المواد التي تحتاجها الجمعية وفق عروض الأسعار المقدمة وإعداد أوامر الصرف .
15) حفظ جميع المواد المتوفرة في الجمعية الجديدة القادمة عن طريق الشراء أو التبرعات العينية وكذلك حفظ المواد المستخدمة التي يمكن الاستفادة منها لاحقاً في مخازن الجمعية .
16) إعداد التقارير الدورية عن الإدارة وإنجازاتها ومقترحات تطويرها