• ×

أمير عسير يرعى حفل تخريج حفظة القرآن الكريم بالمنطقة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
واس 
رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم مساء اليوم , حفل تخريج دفعتي 40 و41 من حفظة وحافظات القرآن الكريم بالمنطقة , من منسوبي الجمعية ، بحضور المشرف على الإدارة العامة للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ عبدالله بن صالح آل الشيخ , وذلك بفندق قصر أبها.

image

وبدئ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ,ثم ألقى رئيس الجمعية بمنطقة عسير يحيى بن محمد آل فايع كلمة أوضح فيها أن عدد الخريجين والخريجات في منطقة عسير 187 حافظاً وحافظة, مشيراً إلى أن المملكة بذلت جهوداً كبيرة نحو خدمة تعلم وتعليم وتحفيظ القرآن الكريم عن طريق الجمعيات على مستوى المملكة للبنين والبنات وللصغار والكبار لتحقيق الأهداف المنشودة لإتقان تلاوة كتاب الله وحفظه وتجويده.
ونوه آل فايع بالدعم الذي تلقاه الجمعية من ولاة الأمر - حفظهم الله - في إطار عنايتها بكتاب الله وحفظته مما كان له أبلغ الأثر في جميع نشاطات الجمعية ، مقدماً الشكر لسمو أمير المنطقة على دعمه ورعايته الدائمة للجمعية.
ثم ألقى الطالب سعيد بن يحيى آل عواض كلمة الخرجين نوه فيها بالرعاية والاهتمام التي حضوا بها من قبل الجمعية عبر الحلقات التعليمية للقران المنتشرة في مختلف مساجد المنطقة ، مشيراً إلى أنهم تعلموا من مدرسة القران الكريم والسنة المطهرة كيف يكونوا صالحين مفيدين للمجتمع مطيعين لولاة الأمر ـ حفظهم الله ـ.
بعد ذلك استمع سموه والحضور إلى نماذج لعدد من التلاوات للدارسين, ثم شاهد سموه عرضاً مرئياً عن مسيرة وانجازات الجمعية طوال (48) عاماً ، ثم ألقيت قصيدة شعرية.
وفي نهاية الحفل كرّم سمو أمير منطقة عسير الطلاب المتميزين بالجمعية والداعمين والرعاة وسلم الشهادات والدروع التذكارية, كما تسلم سموه درعاً تذكارياً بهذه المناسبة.

بواسطة : essaher
 0  0  94
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:50 مساءً الثلاثاء 10 ذو الحجة 1439 / 21 أغسطس 2018.