• ×
السبت 18 سبتمبر 2021 | 08-08-2021
×

مهام إدارة الشؤون التعليمية

0
0
3860
 1. تنفيذ السياسة العامة للجمعية فيما يتعلق بالنشاط التعليمي .
2. الإشراف الفني والإداري على القطاعات التعليمية ( الحلقات والمدارس والمراكز الصباحية والمسائية )
3. عقد اجتماعات دورية مع مديري مكاتب القطاعات ومناقشة نشاطها .
4. الإشراف على وضع برامج الأنشطة الطلابية والتأكد من حسن تنفيذها .
5. الإشراف على وضع برامج المعلمين والمشرفين والتأكد من حسن تنفيذها .
6. وضع الخطط اللازمة للاشتراك في المسابقات المحلية والدولية .
7. تعيين المشرفين والمعلمين وفصلهم ونقلهم بناءً على توصيات مديري القطاعات .
8. إقامة الدورات القرآنية والمراكز الصيفية والمسابقات والرحلات بالقطاعات .
9. رفع التقارير الدورية عن إنجازات الإدارة في كل قسم وإعداد الخطط التطويرية لها .