• ×
الخميس 11 أغسطس 2022 | 31-07-2022
×

عقد الاجتماع الأول لمدراء العلاقات العامة والإعلام

عقد الاجتماع الأول لمدراء العلاقات العامة والإعلام
0
0
3592
العلاقات العامة عقد يوم الأحد الماضي الموافق 1/7/1431هـ الاجتماع الأول لمدراء العلاقات العامة والإعلام بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة عسير وفروعها الساعة الخامسة عصراً بمقر الجمعية بأبها .


وقد حضر ممثلوا تسع جمعيات ، وقد بدأ الاجتماع بالترحيب والشكر للحضور على استجابتهم للدعوة الموجهة إليهم من قسم العلاقات العامة والإعلام بجمعية عسير ، وأدار الاجتماع مدير العلاقات العامة والإعلام بجمعية عسير الأستاذ / عبدالله مريح عارم .


وقد خلص المجتمعون إلى التوصيات التالية :


أولاً : تنشئ كل جمعية موقع خاص بها وتزود الجمعية في عسير برابط هذا الموقع لنشره في موقعها الإلكتروني كورقة في صفحتها الرئيسية .

ثانياً : تدعم الجمعيات الناشئة تقنياً إلى حين إنشاء موقع خاص بها ، وذلك عن طريق نشر أخبارها ونتائجها عبر موقع الجمعية في عسير .

ثالثاً : إنشاء بريد إلكتروني موحد للجمعية وإعطاء الفروع توصيلة منه ليسهل التواصل والمراسلات بين الجمعية وفروعها ، وبالرجوع إلى الإدارة العامة للجمعيات بالرياض في هذه النقطة تبين لنا أن الإدارة العامة تعكف على وضع إيميل خاص بجميع الجمعيات وفروعها على مستوى المملكة وستزود كل فرع بعنوان الإيميل الخاص به ، فقد كفينا بذلك .

رابعاً : بالنسبة للبحث عن راعي يرعى ويدعم أنشطة الجمعية وفروعها فقد رأى الاجتماع أن تحديد المشاريع المحتاجة إلى دعم يخص قسم الشؤون المالية وقسم تنمية الموارد البشرية ويبقى دور قسم العلاقات العامة والإعلام التسويق لهذه المشاريع ودعمها إعلامياً .

خامساً : دعم قسم العلاقات العامة والإعلام مادياً ومعنوياً وذلك باعتماد ميزانية خاصة به في أول العام .

سادساً : عقد دورات تدريبية لمنسوبي العلاقات العامة والإعلام تخص عملهم داخل الجمعيات .

سابعاً : إضافة دليل مواقع الجمعيات على مستوى المملكة في الصفحة الرئيسية لموقع الجمعية بعسير ومواقع الفروع .

ثامناً : إعادة عقد مثل هذا الاجتماع مرات عديدة لما له من أهمية في مجال دعم العمل التطوعي وتبادل الخبرات بين الأقسام .

تاسعاً : تعرض هذه التوصيات على مجلس إدارة المنطقة الموقر لاعتماده .


هذا وقد تقدم المجتمعون بالشكر الجزيل بعد شكر الله عز وجل إلى الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة عسير على تنظيمها مثل هذا اللقاء ، سائلين المولى عز وجل أن يبارك في الجهود وأن يجعل عملنا خالصاً لوجهه الكريم وأن يجعلنا من أهل القرآن الذين هم أهل الله وخاصته .

والله أعلم وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم ....
والجمعيات التي حضرت هذا الاجتماع هي :


1ـ جمعية عسير
2ـ جمعية بالقرن
3ـ جمعية خميس مشيط
4ـ جمعية الفرشة
5ـ جمعية ظهران الجنوب
6ـ جمعية البرك
7ـ جمعية محايل
8ـ جمعية باللسمر
9ـ جمعية الواديين
التعليقات ( 0 )
أكثر