• ×
الأربعاء 25 مايو 2022 | 11-05-2022
×

لسمو الأمير نايف ولياً للعهد

أمير عسير يستقبل المواطنين المبايعين

أمير عسير يستقبل المواطنين المبايعين
0
0
940
العلاقات العامة رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز اصدق عبارات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء بمناسبة صدور أمر خادم الحرمين بتعيينه وليا للعهد.
جاء ذلك عقب استقبال سموه بعد ظهر امس نيابة عن ولي العهد وفودا من القضاة و آلافا من المواطنين ومشايخ القبائل ومديري الإدارات الحكومية والمسؤولين من مدنيين وعسكريين ومحافظي المحافظات ورؤساء المراكز الذين قدموا لتقديم البيعة لسمو ولي العهد. ودعا الله أن يجعل التوفيق حليف سمو الأمير نايف وأن يسدد على طريق الخير خطاه وأن يعينه على حمل هذه الأمانة الكبيرة مضيفا أن الثقة المباركة من خادم الحرمين الشريفين جاءت تتويجا لجهود سمو الأمير نايف التاريخية ومشاركته الفاعلة خلال العقود الماضية في بناء ونهضة هذا الوطن المعطاء ومواقفه المختزنة في ذاكرة التاريخ والتي سطرت بأحرف من ذهب. واوضح ان سيرته الحافلة بالنجاحات والعطاءات الوطنية دليل واضح على ما يتمتع به من حنكة وحلم وحزم ونظرة ثاقبة لكل ما يحيط بالمنطقة من متغيرات سياسية واقتصادية جعلت سموه جديراً بنيل ثقة خادم الحرمين الشريفين وكل أبناء هذا الشعب الكريم خلفاً لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز رحمه الله .
وأضاف سموه ان مشايخ القبائل وأعيان وأهالي منطقة عسير حملوني أن أنقل مبايعتهم لكم ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للداخلية على السمع والطاعة. ودعا سموه الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين أباً حانياً على شعبه وقائدا لهذه البلاد وان يمتعه بالصحة والعافية وأن يوفق الأمير نايف لما يحبه ويرضاه سنداً وعضداً لخادم الحرمين الشريفين وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار.

ولقد شاركت الجمعية في ذلك .. ممثله في

نائب رئيس الجمعية : الشيخ حسان يحيى اليحياوي
وعضو مجلس الإدارة: الشيخ علي منتهى المعشي
والمدير التنفيذي للجمعية : الشيخ طالع طراد الهلالي
ومدير العلاقات العامة بالجمعية : عبد الله هادي منجحي



التعليقات ( 0 )
أكثر