• ×
الخميس 11 أغسطس 2022 | 31-07-2022
الأذكار
×

لقاء فضيلة رئيس الجمعية بمعلمي الحلقات

لقاء فضيلة رئيس الجمعية بمعلمي الحلقات
0
0
638
عبد الله هادي 
عُقِد عصر هذا اليوم الخميس 1/ 3 / 1435هـ لقاء رئيس الجمعية بأبنائه معلمي الحلقات حيث ألتقى بهم فضيلة رئيس الجمعية الشيخ إبراهيم بن محمد عيسى الهلالي وبحضور كلاً من نائب فضيلة رئيس الجمعية الشيخ حسان بن يحيي اليحياوي وفضيلة مدير الشؤون التعليمية الشيخ علي بن منتهى المعشي .
بدأ فضيلته اللقاء بالثناء على الله وشكره على ما انعم علينا به من فضل ثم القى كلمة عن فضل القرآن ومعلمه وحافظه وعظم المسئولية التي يحملها كل من قام بهذا العمل المبارك , وذكر فضيلته أهمية الحلقة ودورها في صلاح الفرد والمجتمعات والدور التربوي التي يؤديه معلم الحلقة . والخُلق الذي يجب ان يتخلق به معلم القرآن , والدور المعنوي الذي قد يقوم به معلم الحلقة في تحفيز وتطوير الطلاب والتنافس الذي قد يحققه في الحلقة , ثم تحدث فضيلته عن أهمية الحضور للإجتماعات الدورية لمعلمي الجمعية ومن ثم استمع فضيلته لمداخلات المعلمين ومقترحاتهم .
بعد ذلك تحدث نائب فضيلة رئيس الجمعية شكر فيها الحضور على حرصهم على الحضور ودورهم في الحلقات داعياً إلى المزيد من الجهود منطلقاً من أهمية الدور الكبير للحلقة وتأثيرها الإيجابي للطالب في المدرسة ومجتمعه .

بعد ذلك كان الختام مع مدير الشؤون التعليمية حيث أوضح فضيلته عن أهمية الإنتماء الذي يجب ان يكون في معلم الحلقة ومن ثم غرس ذلك في نفوس الطلاب , وتأهيل صف قادر على المشاركة في المسابقات المحلية , داعياً الله ان يبارك في جهودهم


اللقاء في صور ...

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

]
التعليقات ( 0 )
أكثر