• ×
السبت 3 ديسمبر 2022 | 26-11-2022
×

هيئة تطوير عسير تطلق مبادرة لدعم وتحفيز المنتخب السعودي في كأس العالم 2022

هيئة تطوير عسير تطلق مبادرة لدعم وتحفيز المنتخب السعودي في كأس العالم 2022
0
0
25
spa 
أطلقت هيئة تطوير منطقة عسير بمشاركة عدد من القطاعات الحكومية والخاصة والأهلية اليوم, مبادرة مجتمعية بعنوان "عسير تدعم المنتخب"، لتحفيز أبطال المنتخب السعودي المشاركين في كأس العالم 2022 التي ستنطلق في قطر الأحد المقبل.
وتأتي المبادرة لتوسيع قاعدة المتابعين والممارسين للأنشطة الرياضية، تحقيقًا لما نصت عليه إستراتيجية "قمم وشيم" لتكون عسير وجهة للسياحة الرياضية.
وترتكز أعمال المبادرة على 6 مسارات عمل تتمثل في مسار الافتتاح الذي يعنى بالمباراة الافتتاحية للمنتخب السعودي من خلال توفير الجهات المشاركة أماكن لعرض المباراة لمنسوبيها، إضافة إلى مسار الاحتفال بنتائج المنتخب الإيجابية، وكذلك مسار هوية المبادرة "عسير تدعم المنتخب" التي سيتم عكسها في مختلف شوارع عسير ومعالمها ومبانيها وجبالها.
كما تضم مسارات المبادرة مسار المنشآت الرياضية الذي يركز على تحفيز نوادي عسير الرياضية لابتكار فعاليات جاذبة للجماهير تتناسب مع الحدث، وكذلك مسار الدعم التقني الذي يهتم بتفاعل جميع الجهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى مسار منافسات مواقع العرض الذي تتنافس فيه جميع مواقع عرض المباريات في المنطقة وفق معايير وشروط تتمحور حول طرق العرض والفعاليات المصاحبة.
يذكر أن المبادرة تضم أيضًا عروضًا وخصومات للمصابين وأبناء الشهداء والطلاب والطالبات الموهوبين والمبدعين.
التعليقات ( 0 )
أكثر