• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 06-04-2024
×

تم خلالها توقيع مذكرة تفاهم

مساعد الأمين العام لبرامج القرآن الكريم بوقف تعظيم الوحيين بالمدينة المنورة في زيارة لجمعية تحفيظ البرك

مساعد الأمين العام لبرامج القرآن الكريم بوقف تعظيم الوحيين بالمدينة المنورة في زيارة لجمعية تحفيظ البرك
0
0
254
حسن هادي 
تشرفت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة البرك بزيارة فضيلة الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد غيلان مساعد الأمين العام لبرامج القرآن الكريم في وقف تعظيم الوحيين بالمدينة المنورة.

وفي بداية اللقاء رحب نائب رئيس مجلس الإدارة لجمعية التحفيظ بالبرك أ.محمد بن علي الهلالي بالشيخ "غيلان" منوها بجهود الوقف في تعزيز التعاون والتكامل لتطوير مخرجات الهيئة التعليمية للجمعية.

image



من جهة أخرى ، قدم المدير التنفيذي للجمعية أ. عبدالله بن هادي منجحي نبذة مختصرة عن الجمعية وبرامجها التطويرية التي تسعى لها ..

من جانبه .. تم توقيع مذكرة تفاهم بين وقف تعظيم الوحيين بالمدينة المنورة وجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة البرك ، حيث وقع مذكرة التفاهم من جانب وقف تعظيم الوحيين فضيلة نائب الأمين العام فضيلة الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد غيلان ، ومن جانب الجمعية نائب رئيس مجلس الإدارة أ.محمد بن علي الهلالي

image



هذا وقد أشاد الشيخ عبدالله غيلان بجهود الجمعية خلال مسيرتها في رحاب العناية بكتاب الله تعالى مثمنا لهم جهودهم ، كما أعرب عن سروره بتوقيع هذه المذكرة والتي بإذن الله ستسهم في تطوير مخرجات الجمعية.

image



وبهذه المناسبة قدم نائب رئيس مجلس الإدارة شكره وتقديره لمنسوبو وقف تعظيم الوحيين على اهتمامهم وجهودهم المباركة في سبيل العناية بالوحيين ، حيث تأتي هذه الجهود في ظل دعم واهتمام قيادتنا الرشيدة أعزها الله بكتاب الله وسنة المصطفى صلى الله عليه وسلم
التعليقات ( 0 )
أكثر