• ×
الخميس 30 مايو 2024 | 20-05-2024
الأذكار
×

أثناء رعايته لمنشط تربوي ضمن مناشط مبادرة منيع

محافظ البرك المكلف أ.هاشم الشهري : دعم القيادة الرشيدة وتوجيهات أمير المنطقة تدفعنا للتميز

محافظ البرك المكلف أ.هاشم الشهري : دعم القيادة الرشيدة وتوجيهات أمير المنطقة تدفعنا للتميز
0
0
167
حسن هادي 
ضمن مناشط مبادرة منيع ، والتي انطلقت بموافقة كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ، رعى سعادة محافظ البرك المكلف أ.هاشم بن عوض الشهري منشط تربوي نفذته جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة البرك في التحذير من آفة المخدرات وبيان ضررها على الفرد والمجتمع.

جاء ذلك في ورشة عمل للمعلمين بالجمعية ، حيث تناولت عدة محاور تؤكد على ضرورة التعاون مع الحملة الأمنية التي انطلقت لمكافحة المخدرات ، واستشعار الدور المجتمعي ، والمساهمة الفاعلة في حماية عقول الشباب والفتيات من خطر هذه الآفة ، مؤكدا على دور المعلمين التربوي في هذا الجانب والحرص على ربط النشئ بالقرآن الكريم وسنة النبي صلى الله عليه وسلم.

من جانبه : تفضل سعادة المحافظ بكلمة ضافية بهذه المناسبة ، منوها بدعم القيادة الرشيدة وعنايتها الجليلة بالكتاب والسنة ، مؤكدًا أن دعم القيادة ايدها الله وتوجيهات سمو أمير المنطقة تدفعنا للتميز في رفع كفاءة العمل وجودته.
وأضاف : نرعى اليوم منشط تربوي ضمن فعاليات مبادرة منيع والتي تأتي بالتزامن مع الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات ، والتي تشرفنا فيها بموافقة سمو أمير المنطقة حفظه الله.
وتابع : هذه المبادرة تأتي في دور تكاملي بين الجهات الأهلية والدوائر الحكومية لتؤدي رسالتها في تكامل وتناغم للأدوار في تنسيق أفقي يسهم في نجاح أهداف هذه المبادرة ، مختتما بشكره وتقديره للجهات المتبنية لهذه المبادرة.

هذا وقد عبر المدير التنفيذي لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة البرك أ. عبدالله هادي منجحي عن شكره وتقديره لسعادة المحافظ على تشريفه ودعمه الدائم لما يسهم في تحقيق مصلحة العمل.

واختتم حديثه قائلاً : حفظ الله قيادة بلادنا العزيزة التي تبذل الجهود الكبيرة وتولي كافة القطاعات الدعم والاهتمام ، وعلى وجه الخصوص عنايتها واهتمامها بكتاب الله وسنة نبينا محمد صلى*الله*عليه*وسلم


image

image

image

image

image

image

image
التعليقات ( 0 )
أكثر